الحيوانات

كم عمر الكلب؟

Pin
Send
Share
Send
Send


على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن الكلاب الأصيلة أفضلوالحقيقة هي أن معظمهم قد عبروا دون سيطرة! وفي كثير من الأحيان مع أقاربهم ، وهذا ما يسمى زواج الأقارب. هذا تسبب في حدوث العديد من الأمراض الوراثية (على سبيل المثال خلل التنسج الورك).

الكلاب mongrel لها تنوع وراثي أكبر ، مما يؤدي إلى أمراض أقل وراثة.

تذكر ، أن يكون لديك mongrel أو الكلب الأصيلة ، يعطيه الرعاية التي يحتاجها ، وسيكون الفرق هو الذي يجعل متوسط ​​العمر المتوقع!

كم عمر الكلاب؟

إن امتلاك كلب هو واحد من أفراح الحياة الرائعة ، لأنها تمنحك الحب والشركة دون قيد أو شرط. الأسوأ يأتي عندما يتعين عليك أن تودعهم لأن وقتهم قد حان ، لكن هذا هو قانون الحياة ، لأن لدينا جميعًا ساعة بيولوجية لا يمكننا التوقف عنها. بالتأكيد ، مثلما قال الآلاف من الناس لكلبك: "آمل أن تكوني معي إلى الأبد!" وكانت هذه هي اللحظة التي سألت فيها نفسك: كم عمر الكلاب؟ ليس من السهل الإجابة عن هذا السؤال لأنه يعتمد على العديد من العوامل ، مثل حجم الحيوان والعناية والاهتمام الذي أبدوه معهم ونظامهم الغذائي وما إلى ذلك. لذلك، يمكن أن متوسط ​​العمر المتوقع للكلاب تختلف في المتوسط ​​من 10 سنوات إلى 16 سنة. مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون هناك بعض السباقات التي للأسف تفشل في الوصول إلى المتوسط ​​والآخرين الذين يتفوقون عليها لحسن الحظ.

كم من سلالة الكلاب تعيش

ويلاحظ بشكل عام أن الكلاب ذات السلالات الأصغر يمكن أن تصل إلى سن 18 عامًا ، في حين أن متوسط ​​العمر المتوقع عند الكلاب ذات الحجم الكبير هو Dane العظيم ، نظرًا لحجمها الكبير ، الذي يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع ، من 7 إلى 9 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، وفقا للإحصاءات ، تميل الإناث إلى العيش لمدة أطول من الذكور لمدة عام. هناك العديد من الدراسات التي تظهر أن تعقيم الكلاب والكلاب يؤثر أيضًا بشكل إيجابي على طول العمر.

Hope of v> أضع بعض البيانات المتعلقة بمتوسط ​​العمر المتوقع وفقًا للعديد من السباقات. من الواضح أنني لا أستطيع وضع كل الأجناس الموجودة في العالم ، لكنني أو أكثر لأعطيك فكرة.

  • يتراوح عمر الراعي الألماني بين 9 و 13 عامًا
  • و Samoyed ما بين 12 إلى 15 سنة. الكلاب الشمالية تميل إلى أن تكون طويلة العمر لأنها تبقي طاقاتها الشباب حتى سن الشيخوخة.
  • يعيش مسترجع لابرادور ما بين 10 إلى 13 عامًا.
  • و Rottweilers ما بين 8 إلى 10 سنوات.
  • الثيران حفرة بين 9 إلى 12 سنة
  • عظيم الدانماركي 6 إلى 8 سنوات من العمر
  • القلطي ما بين 12 إلى 15 سنة. يصل القلطي المصغر إلى الأعمار الأكبر من العمر ، حيث يمكنه أن يتجاوز 18 عامًا.
  • يعيش متوسط ​​الكلب تشيهواهوا ويوركشاير تيرير 14 إلى 15 سنة. لكن يمكن أن تصل أعمارهم إلى 18 عامًا إلى 20 عامًا (في حالة تشيهواهوا).
  • كلب صغير طويل الشعر أو كلب ألماني أو كلب ألماني ما بين 14 و 15 عامًا.

النسب تولد مسح الصحة

في عام 2014 في المملكة المتحدة> 43000 كلب على قيد الحياة وأكثر من 5600 قتيل.

كانت نتيجة المسح أن أكثر من 65 ٪ من الكلاب التي شملتها الدراسة كانت خالية من الأمراض ، على الرغم من أنه على الأرجح في وقت المسح لم يكن أصحابها يدركون تمامًا ما إذا كانت حيواناتهم الأليفة قد عانت من أي مرض ، فمن غير المنطقي للاعتقاد بأن ثلثي الكلاب التي شملتها الدراسة لم يكن لديها أي مشاكل صحية. أكثر المشاكل شيوعًا هي الأورام الشحمية (أورام الدهون الحميدة) ، الخراجات ، التأتبي ، التهاب المفاصل والتهاب الأذن. وكما هو مفصل ، كان السبب الأكثر شيوعًا للوفاة هو "الشيخوخة" (من النادر أن يموت الكلب لمجرد العمر نظرًا لأن معظمهم يعانون من بعض الأمراض أو يُقتلون) ، أو سرطانات غير محددة أو أمراض غير معروفة ، وفشل القلب. و / أو الكلى.

وفقًا لهذا الاستطلاع ، كان متوسط ​​عمر كلب النسب في المملكة المتحدة 10 سنوات فقط. في تقرير أصدره في عام 2004 من قبل نادي بيت الكلب ، كان المتوسط ​​11 سنة و 3 أشهر. هذا يعني ذلك انخفض متوسط ​​طول عمر الكلاب البريطانية الأصيلة بنسبة 11٪ خلال عقد واحد فقط.

من الغريب أن نعتقد أنه مع التحسينات التي طرأت على التغذية والرعاية الطبية ، تعيش الكلاب حياة أقصر. ولكن عليك أن تضع في اعتبارها ذلك اليوم هناك هوس حقيقي بنقاء الأجناس، عبر الآباء باستمرار للحصول على خصائص معينة ، والتي يتم الحكم عليها من خلال مظهرهم البدني وليس من خلال صحتهم. ضع في اعتبارك أن معظم التحسينات الوراثية التي يتم إجراؤها عند الحصول على سباق ، إن لم يكن جميعها ، لا تأخذ في الاعتبار أن هذا التحسن يتعلق بنوعية حياتها ، وليس أقل من ذلك بكثير ، ولكن بالنسبة إلى جمالياتها ، رغم أنها لنفترض التعذيب للحيوان. إنه الثمن الذي يجب على الفقراء أن يدفعه للإنسان لكي يلعب الله ، كما يقول المثل الشعبي.

بعد كل هذه الحقائق الغريبة ، أنا أشجعك على تبني كلاب لها خصائص مختلفة والصلبان التي تجعلها مميزة ، ولديها فرصة أكبر لعدم الإصابة بأي مرض وراثيوإذا اخترت سباقًا ، فعليك على الأقل التحقيق من قبل.

وختامًا ، ضع في اعتبارك أن الكلب الذي تم إعداده جيدًا ، من خلال مراجعاته البيطرية الدورية ، والديدان ، والمغذى بتغذية جيدة النوعية وبممارسة يومية ، سوف يتمتع بحياة كاملة ، ونعم ، سيتعين عليك تحمل مزحاته أثناء سنوات عديدة لكن لشيء ما هم فرحة المنزل.

كم من الوقت تعيش الكلاب وفقا لوزنها

يمكن لمالكي الكلاب مساعدة أنفسهم مع وزن حيواناتهم الأليفة لتحديد عدد السنوات التي سيعيشون فيها. بشكل عام ، الكلاب الصغيرة لديها متوسط ​​العمر المتوقع أكبر من الكلاب الكبيرة. كشفت دراسة حديثة أن الكلاب تحت 9 كيلو لديهم 11 متوسط ​​العمر المتوقعبينما أولئك الذين يزنون أكثر من 40 يعيشون لمدة 8 سنوات فقط. الكلاب المتوسطة والكبيرة تميل إلى الموت في 11 سنة

سلالات الكلاب والعمر المتوقع

  • Airedale جحر: من 10 إلى 12 سنة.
  • اكيتا اينو: من 9 إلى 11 سنة.
  • كلب الصيد الباسط: من 11 إلى 12 سنة.
  • كلب صيد: من 12 إلى 15 سنة.
  • بيشون فريز: من 12 إلى 13 سنة.
  • Bichon المالطية: من 12 إلى 15 سنة.
  • Bobtail أو الإنجليزية القديمة الراعي: من 12 إلى 13 سنة.
  • الكولي الحدود: من 12 إلى 13 سنة.
  • بوسطن جحر: من 12 إلى 15 سنة.
  • ملاكم: من 9 إلى 12 سنة.
  • مؤشر قصير الشعر الألماني: من 12 إلى 14 سنة.
  • فايمار براكو: من 10 إلى 13 سنة.
  • جحر الثور: من 10 إلى 14 سنة.
  • الانجليزية الثور جحر: من 11 إلى 13 سنة.
  • جحر الثور المصغر: من 11 إلى 14 سنة.
  • البلدغ الأمريكي: من 10 إلى 15 سنة.
  • البلدغ الفرنسية: من 10 إلى 12 سنة.
  • البلدغ الانجليزية: من 8 إلى 10 سنوات.
  • بول ماستيف: من 8 إلى 10 سنوات.
  • جحر جحر: من 12 إلى 15 سنة.
  • بودل: من 12 إلى 15 سنة.
  • قزم القلطي: من 12 إلى 20 سنة.
  • القلطي المتوسطة: من 8 إلى 12 سنة.
  • تشيهواهوا: من 12 إلى 20 سنة.
  • تشاو تشاو: من 9 إلى 15 سنة.
  • الانجليزية المنغمس الكلب: من 12 إلى 15 سنة.
  • الكولي الشعر الطويل: من 14 إلى 16 سنة.
  • بيمبروك الولزية كورجي: من 12 إلى 14 سنة.
  • كوتون دي تولير: من 12 إلى 16 سنة.
  • الدشهند كلب ألماني: من 14 إلى 17 سنة.
  • الدلماسي أحد أبناء دلماسيا: من 10 إلى 13 سنة.
  • دوبيرمان: من 10 إلى 13 سنة.
  • دوج دي بوردو: من 5 إلى 8 سنوات.
  • الثابت الشعر فوكس الكلب: 15 سنة.
  • ثعلب الكلب مع شعر مستقيم: من 12 إلى 15 سنة.
  • السلوقي الاسباني: من 12 إلى 15 سنة.
  • السلوقي الانجليزي: من 10 إلى 12 سنة.
  • المسترد الذهبي: من 10 إلى 12 سنة.
  • عظيم الدانماركي: من 6 إلى 8 سنوات.
  • جبال البرانس الكبرى: من 11 إلى 15 سنة.
  • أجش سيبيريا: من 12 إلى 15 سنة.
  • جاك راسيل جحر: من 13 إلى 16 سنة.
  • كيري بلو ترير: من 13 إلى 15 سنة
  • لابرادور المسترد: من 10 إلى 14 سنة.
  • جحر ليكلاند: من 12 إلى 16 سنة.
  • لاسا أبسو: من 12 إلى 14 سنة.
  • ألاسكا مالاموت: من 10 إلى 12 سنة.
  • جحر مانشستر: من 14 إلى 16 سنة.
  • كلب الدرواس الاسباني: حوالي 10 سنوات.
  • كلب الدرواس الإنجليزية: من 10 إلى 12 سنة.
  • نابولي كلب الدرواس: من 8 إلى 10 سنوات.
  • بابيلون: من 13 إلى 14 سنة.
  • الراعي الألماني: من 9 إلى 13 سنة.
  • الراعي الأسترالي: من 13 إلى 15 سنة.
  • جزر شيتلاند الراعي: من 12 إلى 13 سنة.
  • peke: من 12 إلى 15 سنة.
  • روديسيان متوج الكلب: من 10 إلى 12 سنة.
  • كلب الماء الاسباني: من 10 إلى 14 سنة.
  • الدشهند كلب ألماني (التقى أيضًا من 14 إلى 17 عامًا).
  • دبابيس صغيرة: حوالي 13 سنة.
  • حفرة الثور: من 8 إلى 15 سنة.
  • الأندلسية Podenco: من 10 إلى 12 سنة.
  • مؤشر الإنجليزية: من 12 إلى 14 سنة.
  • كروا: من 12 إلى 16 سنة.
  • كلب البج: من 12 إلى 15 سنة.
  • Chesapeake المسترد: من 10 إلى 12 سنة.
  • الروت وايلر: من 8 إلى 10 سنوات.
  • Samoyed و: من 12 إلى 13 سنة.
  • سان برناردو: من 8 إلى 10 سنوات.
  • الشنوزر القياسية: من 13 إلى 16 سنة.
  • شنوزر العملاق: من 12 إلى 15 سنة.
  • schnauzer مصغرة: من 12 إلى 15 سنة.
  • شار باي: من 9 إلى 11 سنة.
  • شيه تزو: من 10 إلى 16 سنة.
  • شبعا اينو: من 12 إلى 15 سنة.
  • حرير الأسترالي حرير: من 12 إلى 15 سنة.
  • بريتون سبانييل: من 14 إلى 15 سنة.
  • الاسبانية الكشفية: من 10 إلى 14 سنة.
  • ستافوردشاير بول الكلب: من 12 إلى 14 سنة.
  • نيوفاوندلاند: من 8 إلى 10 سنوات.
  • غرب المرتفعات الأبيض جحر : من 12 إلى 14 سنة.
  • جحر الاسكتلندي: من 12 إلى 15 سنة.
  • vizsla: من 12 إلى 15 سنة.
  • غرب المرتفعات جحر أبيض: من 12 إلى 16 سنة.
  • يوركشاير تيريبي: من 13 إلى 16 سنة.

عوامل أخرى للنظر في العمر المتوقع للكلاب

كما تعلمون جميعا ، وجود كلب هو واحد من أعظم أفراح في الحياة أصدقائنا فروي تعطينا حب غير مشروطل ، الشركة والمزيد من الابتسامات مما هو ممكن أن أقول. رغم ذلك ، هناك واحد الجزء السلبي وجود كلب يمكننا تحمل الفوضى والأضرار الطفيفة ، ولكن حقيقة أن الناس يعيشون أطول من الكلاب ، الذين في نهاية المطاف توقف عن أن تكون بيننا.

ومع ذلك ، سيخبرك أي شخص أنه ، بالطبع ، يعوض العيش مع كلب ، حتى يصبح فردًا من العائلة. لا توجد طريقة محددة للإجابة على سؤال حول طول عمر الكلاب ، حيث ستختلف في كل حالة ، ولكن هناك العديد من الدراسات عن متوسط ​​العمر المتوقع للسلالات مثل Golden Retriever ، و Bulldog وغيرها.

لكن متوسط ​​العمر المتوقع ليس هو الشيء الوحيد المهم. نفس الشيء تعريف "المتوسط" يعني أن العديد من الكلاب ستعيش أقل ، بينما يمكن للبعض الآخر العيش لفترة أطول. أفضل طريقة لتقييم طول عمر حيواننا الأليف هي تحويل "سنوات من الكلاب " في "سنوات من البشر". وبهذه الطريقة ، يمكننا أن نفهم متى يصبح الكلب بالغًا ، أو رجلًا عجوزًا أو حتى المائة.

لمعرفة كم من الوقت تعيش الكلاب لن يخفف الألم ولكن يمكن أن يساعد أصحابها على العناية بهم بشكل أفضل وجعل حيواناتهم الأليفة سعيدة بقدر الإمكان. على الرغم من أن هؤلاء الأصدقاء المخلصين يتصرفون في بعض الأحيان بطريقة غير لائقة (إما اللعب أو النباح في المنزل أو عدم الامتثال لأوامرنا) ، يجب أن نفكر ملياً في المعاملة التي نقدمها لهم.

يجب ألا نؤذيهم أبداً ويجب أن نعلمهم تقنيات غير الضربات. نظرًا لأنهم يقدمون لك الحب والتفاني في كل مرة تصل فيها إلى المنزل ، فقم بمراسلتهم عن طريق إطعامهم واللعب معهم والتمسيد بهم والاستحمام. لا تنسَ أنهم سيفيدون صحتك ويجعلون العيش معهم أكثر متعة.

من ناحية أخرى ، لا تنس أن تأخذهم إلى الطبيب البيطري لتطعيمه أو كلما كنت تشك في أنه مخطئ. من الأهمية بمكان الوقاية من الأمراض أو البحث عن علاج لها.

نوصي أيضًا بقراءة:

فترة الحمل للكلاب

الكلاب يمكنهم البدء في التكاثر ما بين ستة إلى اثني عشر شهراً بعد الولادة. يحدث هذا على حد سواء في حالة الذكور والإناث. ومع ذلك ، ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار أن هذه الأرقام تختلف تبعا لسلالة الحيوان.

الكلبات في الحرارة مرتين في السنة. بعد التزاوج ، تلد بين 56 و 72 يومًا بعد إخصابها. يمكنك القول أن المتوسط ​​يبلغ شهرين ، على الرغم من أن هناك اختلافات مختلفة تبعًا لسلالة الكلب.

فيما يتعلق شاب، يجب أن تنظر إلى حجم الحيوان لمعرفة عدد الأطفال الذين يمكن أن يولدوا مرة واحدة:

  • كلب كبير: بين 8 و 12 ذرية.
  • كلب متوسط: 6 أو 7 ذرية.
  • كلب صغير: بين 2 و 4 ذرية.

كم يبلغ طول الكلاب؟

أما بالنسبة لارتفاع الكلاب ، فهناك أقزام (١٥ سنتيمتر) ، بينما يصل آخرون إلى ارتفاعات عالية جدًا (يصل إلى 110 سم). في الحالة الأولى ، يمكن العثور على شهوهوس ، على الرغم من أن متوسط ​​ارتفاعها حوالي 20 سم. والثاني يشمل العظمى الدانماركي.

ماذا الكلاب تأكل؟

الكلاب هم النهمة، لذلك يأكلون كل من اللحوم والخضروات. تتغذى الحيوانات الأليفة على الأعلاف الجافة أو الطعام الرطب ، على الرغم من أنه يمكن أيضًا إعطاء اللحوم النيئة (الطعام المعتاد للكلاب البرية). ما لا ينبغي أن تعطى هو الشوكولاته ، يعامل أو طعام القطط. تذكر أن التغذية مهمة جدًا لزيادة متوسط ​​العمر المتوقع للكلاب.

فضول الكلاب

الحيوانات تسكن الكوكب أولا منا. لذلك ، يعتبر البعض مقدسا في العديد من الثقافات ، في حالة الكلاب. لقد شارك هؤلاء الأصدقاء العظماء للإنسان تقريبًا كامل بقاء الإنسانية على هذا الكوكب.

بفضل هذا ، أقيمت علاقة صداقة بين سباقين مسبقين يختلفان عن بعضهما البعض ، وقد وُلد مثل يقول إن أفضل صديق للرجل هو كلبه. بدون شك هذه الحيوانات تنقل مشاعر السعادة والحب. بعد ذلك ، نخبرك بثلاث حقائق غريبة لم تكن تعرفها عن الكلاب ، أيها الأصدقاء الأعزاء.

1. الكلاب هي أكثر الثدييات تنوعًا في العالم

يقدر الخبراء أنه ، في الوقت الراهن ، سكان العالم من هذه الأنواع الفرعية من الذئاب يتجاوز 400 مليون سباقات، والانتقال من تشيهواهوا صغير إلى الدانماركي العظيم. هذه الحيوانات لديها مجموعة متنوعة واسعة وكاملة مثل أي حيوان ثديي آخر على الأرض.

مثل هذا التنوع لا يحدث فقط في السباقات ، ولكن أيضًا في الحجم وهيكل العظام والوظيفة والمعطف. إنه موضوع مثير للإعجاب والفضول ، في هذا الصدد ، يتم إجراء الكثير من البحوث في جميع أنحاء العالم.

🐕 كم عمر الكلاب يمكن أن يعيش؟

هناك اعتقاد شائع بأن سنة واحدة من الإنسان تساوي سبع سنوات من الكلب. ولكن هذا البيان غير صحيح ، لأنه لمعرفة عدد سنوات حياة الكلب ، وحجمه ، وبالتالي ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار سلالة.

  • سنوات حياة كلب صغير : الكلاب من السلالات الصغيرة أو لعبة ، مثل المالطية ، تشيهواهوا أو يوركشاير ، يمكن أن يكون لها أمل الخامس>سنوات حياة كلب كبير : كلاب السلالات العملاقة مثل Great Dane أو Saint Bernard أو the Mastiff ، عادة ما تعيش أقل كثيرًا تقريبًا تصل إلى 8 أو 10 سنوات.
  • سنوات حياة كلب متوسط : في الكلاب التي تنتمي إليها السلالات متوسطة الحجممثل Griffon ، أو Bull Terrie ، أو Chow Chow ، يمكن تطبيق متوسط ​​رياضي بين الأحجام الأخرى. وهذا هو ، الكلاب المتوسطة يمكن أن يعيش ما يصل إلى 14 أو 15 سنة.

هذه البيانات تقريبية ، لأن العرق ليس هو العامل الوحيد الذي يمكنه تحديد العمر الذي يمكن أن يصل إليه الكلب.

2. الكلاب حسود ، ولكن غير مذنب

خلصت دراسة أجرتها الأكاديمية الوطنية للعلوم إلى أن الكلاب تعاني من الحسد أو على الأقل شعور مشابه جدا. استندت هذه التجربة إلى مراقبة سلوك الكلاب أثناء المكافأة عند القيام بخدعة.

وبهذه الطريقة ، تمكنوا من تسجيل أن الكلاب التي لم تحصل على الجدارة كانت مزعجة ، وخدشت بشكل مكثف ، وغاضب ، بل وشعرت بأنها تجنبت عيون أولئك الذين حصلوا على جائزة.

3. الكلاب تساعد قلوبنا

مع الملاعبة فقط كلب يمكننا خفض ضغط الدم لدينا وحتى معدل ضربات القلب لدينا. في الواقع ، أظهرت بعض الدراسات أن أولئك الذين لديهم كلب كحيوانات أليفة سيكونون قادرين على النوم بشكل أفضل في الليل ، بالإضافة إلى المرض. بالإضافة إلى ذلك ، تؤكد دراسات أخرى أن أصحاب هذه الحيوانات الأليفة قد يعانون من انخفاض الكوليسترول في الدم ، مما يزيد من احتمال تعرضهم لنوبة قلبية محتملة.

فيديو: تعلم معرفة عمر أي كلب من خلال فحص أسنانه (أغسطس 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send